تحميل لعبة forza horizon 4 للاندرويد

    تنزيل Forza Horizon 3 للموبايل اندرويد برابط مباشر

    تنزيل Forza Horizon 3 للموبايل اندرويد برابط مباشر


    يتضمن Forza Horizon 4 Android Edition أكثر من 450 سيارة مرخصة.
    ويشمل صانع دورة تمكن اللاعبين من صنع السباقات الخاصة بهم.
    تحدث المتعة في عالم مشترك متزامن ، على النقيض من السلائف التي تعتمد على AI ، مع ما يصل إلى 72 لاعبًا يدعمون كل خادم. في الوضع غير المتصل ، يكون التحويل ممكنًا أيضًا.

    تنزيل Forza Horizon 3 للموبايل اندرويد برابط مباشر


    لأول مرة في سباق الخيل والقيادة ، تمتع بمواسم ديناميكية في عالم مفتوح ومشترك. استكشف المناظر الطبيعية الجميلة ، وجمع أكثر من 450 سيارة ، لتصبح نجم الأفق في بريطانيا التاريخية.
    فورزا هوريزون 4 أندرويد إيديشن هو الإصدار الرابع لأجهزة أندرويد. تجربة مواسم مذهلة والمغامرة في العالم المفتوح.

    من أجل المتعة القصوى والأدرينالين ، قم بتنزيل Forza Horizon 4 Android Edition واشترك في جميع السباقات.

    تنزيل Forza Horizon 3 للموبايل اندرويد برابط مباشر

    وصف فورزا 3
    فورزا هورايزن 3 لالروبوت يملك طول الوقت تسلم غير تقليدية ماراثون ، مثل عربة أخذ على السطحين ، ولكن ذلك تتمة شكا من الجنون عشرة أضعاف. لقد صدمت لو كان الماراثون لم ترسل مركبات طافوا فوق يثب بواسطة أبيض-اعتصام الأسوار واسعة في برك من المياه ، أو على غير منتظر وقوعها المجريات الترابية. ماراثون واحد نبش سيارات التي تجرها الدواب مقابل عربة جيب ، ولكن جيب التعلق مضطربة من طائرة هليكوبتر عسكرية تحلق على نحو خطير عن طريق الغابات. آخر ماراثون له لامبورغيني ماراثون أسطول من قوارب سريعة و لامبورغيني في الواقع السباقات على الماء نحو نقطة واحدة. وتشمل النشاطات الأخرى افتتاح المركبات الرياضية باهظة السعر بمقدار ما يمكنها ، ينجرف مثل الخفافيش من الجحيم على الشوارع المزدحمة, و تمزيق حقول المزارعين أو الأراضي الرطبة إلى ملاحقة خفية المركبات. أغلب تلك النشاطات هي متعة و العالم متعددة جميلة كما كنت ترتد من الحدث إلى الحدث.
    شارك المقال
    mahmoud
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع دوينلودز العرب .

    مقالات متعلقة