تحميل لعبة detroit become human للكمبيوتر2018

    عقب إعلاننا في أسبوع ألعاب باريس الصيف الزمن الفائت ، نحن متحمسون جدًا لأن نكون في E3 لنظهر لك المزيد عن لقبنا الآتي ديترويت: كن إنسانيا! اليوم ، ظهرنا للمرة الأولى على مقطع دعائي حديث يستند إلى لقطات في اللعبة ، وأردنا أن نخبرك أكثر بقليل عن رواية ديترويت وتجديدًا بشأن اللعبة.
     تحميل لعبة detroit become human للكمبيوتر
     تحميل لعبة detroit become human للكمبيوتر

    عالم ديترويت
    مستوحاة من قصتنا القصيرة المعروفة باسم "كارا" في عام 2012 ، تعتبر ديترويت حكاية تهييج حديثة بمدينة ديترويت القريبة. لقد استبدلت أجهزة Android ، التي تظهر تمامًا ككائنات بشرية ، الإنس في أكثرية المهمات: إستيعاب عمال ، جليسات أطفال ، بستانيون ، ممرضات ، مدرسون ، كتبة. تبدأ رواية ديترويت بحادثة غير مفسرة تبدأ في النفوذ على Androids. يختفي القلة دون أي توضيح ، والبعض الآخر يملكون سلوكيات غير منتظر وقوعها وتبدو على نحو غريب إشارات المشاعر. بدأت الإشاعات عن أندرويد "منحرف" تنتشر ، ولكن لا واحد من يعلم ما يصدر فعليا ...

    تحميل لعبه Detroit: Become Human برابط مباشر


    في أعقاب كارا ، كونور هي الشخصية الثانية القابلة للتشغيل التي نقدمها.
    كونور هو نموذج أولي متقدم تم تعيينه لقوات قوات الأمن لمساعدتهم على التقصي في القضايا التي تنطوي على الانحرافات. هو منخض الحرارة وتحليلي. يفكر بشكل سريع ويستفيد من بعض الميزات المتقدمة المدهشة. إنه مصمم جدا ولا شيء يهمه زيادة عن إنجاز الهامة التي تمت برمجتها.

    تحميل لعبه Detroit: Become Human كامله 2018


    في ذلك المقطع الدعائي الحديث ، يجابه كونور وضع رهينة متوتر يحتوي على إنسان آلي منحرف يحمل بنت ضئيلة ويهدد بالقفز من فوق سطح العقار. اعتمادا على قراراتك واستراتيجيتك ، سوف تنجح أو تفشل كونر في تخليص الفتاة ؛ المكوث أو الوفاة. ستؤدي أفعالك إلى نتائج غير مشابهة وستكون لها نتائج أبعد من ذلك المرأى.

    فيديو يوضح تحميل لعبه Detroit: Become Human   للكمبيوتر

    شارك المقال
    mahmoud
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع دوينلودز العرب .

    مقالات متعلقة