مشاهدة وتحميل فيلم John Wick 3 Parabellum 2019 مترجم

     مشاهدة وتحميل فيلم John Wick 3 Parabellum 2019 مترجم 

     مشاهدة وتحميل فيلم John Wick 3 Parabellum 2019 مترجم

    جون ويك هو العودة والأناقة أكثر من أي وقت مضى. يبدو المقطع الأول للفيلم المرصع بالنجوم لجون ويك 3: بارابيلوم - الفيلم الثالث في امتياز فيلم كيانو ريفز - مذهلًا ، يقطر بمجموعات رائعة ومناظر للمدينة وشعب رائع وتسلسلات رائعة.

    لتحميل فيلم جون ويك 3: بارابيلوم الجزء الثالث

    john wick 3 download


    مشاهدة فيلم جون ويك 3 أون لاين من هنا

    فيلم john wick chapter 3


    أعطى جون ويك (2014) شخصيته الرئيسية المعذبة تمريرة حلوة تغذى بالخيال إلى أعمق مفعم بالحيوية والبذرة في نيويورك - وهو نوع من سحر جيمس بوند - إيسك الذي استخدمه كل من الفيلم وتكملة عام 2017 ، باذخ ، لها anthero لا تقهر ، لا يمكن وقفها من خلال المسابقة كما حارب مختلف الأشرار وحدد مختلف أعمال الانتقام. يجد المقطع الدعائي للفيلم الثالث Keanu يركب حصانًا بينما كان يطارد من قبل عصابة راكب الدراجة النارية ويمسك بالسيوف ، ولماذا لا؟ أوه ، على الرغم من المصير الشهير لجروه الأول ، فإن الثور الصديق الذي التقطه في المشهد الأخير لجون ويك لا يزال على قيد الحياة وبصحة جيدة في بارابيلوم. أثارت حقيقة رؤيته مع كلاب أخرى في المقطورة الجديدة بعض المشاهدين لفترة قصيرة حول مصير حيوانه الأليف الثاني ، لكن من المحتمل أنه مجرد رجل صديق للكلاب.

    john wick 3 full movie


    أحد الأشياء التي جعلت امتياز John Wick جيدًا جدًا هو أنها دائمًا ما تلبس جذورها في سينمات الانتقام الآسيوي. تجعل المقطورة الجديدة هذا الاتصال أكثر وضوحًا ، حيث تبدو الكثير من المشاهد وكأنها قد طارت مباشرةً من عقل Park Chan-wook حول سنوات أولدوي.

    تم تعزيز الاتصال بالسينما الآسيوية أيضًا جزئيًا بسبب بعض عمليات الاسترجاعات الواضحة وغير الواضحة إلى المصفوفة. أوضح صلة ، بصرف النظر عن الامتيازات المشتركة لنقابات النوير الجديدة ، هي أن بارابيلوم يواصل لم شمل جون ويك بين كيانو ريفز ونجمه المشارك في ماتريكس لورانس فيشبورن - يلعبون هنا مع ملك بوري الغامض في عالم غامض تحت الأرض في نيويورك جبابرة. ولكن هناك علاقة أخرى أكثر مباشرة: مدير تشابيل بارابيلوم ، تشاد ستاهلسكي ، الذي ظهر لأول مرة مع جون ويك ، كان حيلة ريفز ماتريكس المزدوجة.

    john wick 3 فريق التمثيل

    إن مسيرة ستاهلسكي الطويلة في العمل المضني ، وارتباطه الطويل مع ريفز ، صاغت حقًا امتياز جون ويك في شيء بدا مألوفًا وأصليًا منعشًا على السواء ، مما سمح لها بتجميع عبادة طقوسها بمتابعتها ببساطة عن طريق الحكم بجد لدرجة أنها استحقت الجماهير على حين غرة.

    أعاد النجاح الناجح للفيلم الأول في عام 2014 إلى إعادة حياة ريفز المهنية - وهو ما يقول شيئًا ما نظرًا لأنه كان بالفعل أحد أكثر نجوم العصر الحديث ربحًا. لقد ولدت أيضًا سلسلة من الميمات والنكتة الدائمة التي يجب ألا تقتلها أبدًا من قبل الكلب جون ويك.

    john wick 3 full movie online

    يعد الفيلم الجديد بالمزيد من الأشياء التي ظهرت فيها في الأفلام الأولى والثانية - كيانو ريفز ، الذي يبدو متعبًا وشجاعًا ولكنه يرتدي ملابس حنونة وهو يمزف بشكل منفرد صفوفًا من الأشرار المؤسفين ، مثل إصبعين ومسدس صغير. (لقد حصل على مسدس كبير جدًا في نهاية مقطورة Parabellum ، الأمر الذي يدفعنا إلى التساؤل عما سيحمله على الأرض في الفيلم. لم يكن جون ويك بحاجة مطلقًا إلى مسدس كبير حقًا لإحداث فساد في مانهاتن السفلى ، لذلك لا يمكننا إلا أن نفترض أنه يواجه شيئًا يشبه وحش Cloverfield.)

    john wick chapter 3 فيلم

    ينفجر الفيلم أيضًا بقوة النجوم ، من فيلم "هالي بيري" الذي يظهر كحليف "ويك" غير المقيد ، إلى فيلم "إيان ماكشان" من "ديدوود" وهو يعيد أداء دوره كعدو مميّز لـ "ويك" وينستون ، إلى "أنجيليكا هيوستن" فقط.

    ما هي توجيه؟ لا نعرف ، لكننا متأكدون 100٪ أنها بدس.

    جون ويك يفتح في المسارح 17 مايو.

    تصحيح: ذكرت هذه المقالة في الأصل أن كلب جون ويك كان جديداً. في الواقع ، على الرغم من أنه شوهد مع كلاب جديدة أخرى في المقطع الدعائي ، فإن الكلب الذي حصل عليه في نهاية الفيلم الأول لا يزال على قيد الحياة وبصحة جيدة ، ومن جميع المظاهر ، فتى جيد جدًا.
    شارك المقال
    mahmoud
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع دوينلودز العرب .

    مقالات متعلقة