تحميل Wondershare Filmora 9 Video Editor اخر اصدار بالسريال

    Wondershare Filmora 9 Video Editor تحميل فيلمورا 9 بالسريال – وندرشير فيديو ايديتور9

    لتحميل برنامج Wondershare Filmora 9 Video Editor

    لتحميل التنشيط البرنامج من هنا و هنا


    فيلمورا هو محرر مقطع مرئي الكل في واحد مع وظائف قوية ومجموعة أفضلية مكدسة بالكامل. فهو يجعل تحرير المقطع المرئي المحترف أمرًا سهلاً باستعمال واجهة سهلة الاستعمال ، وتحرير السحب والإفلات ، ومجموعة عظيمة من ميزات تحديث المقطع المرئي المتقدمة.

    يوفر Filmora عدد من الميزات الإبداعية التي تَستطيع استعمالها لمفاضلة مقاطع المقطع المرئي المخصصة بك. تَستطيع تغيير المقطع المرئي باستعمال عدد من الفلاتر وتراكبات الضرائب والنصوص والعناوين. تَستطيع أيضًا سحب المكونات المتحركة وإسقاطها في المقطع المرئي.

    الميزات الأساسية ما يلي:

    بات تحرير المقطع المرئي المتقدم أمرًا سهلاً.
    مساندة 4K التحرير.
    مساندة Gif.
    إزاحة الضوضاء.
    النظام وفق معاينة النسق.
    تحرير جدول المواعيد الزمني.
    ضد وسرعة التحكم.
    صور في صور.
    إلحاق الشاشة.
    تثبيت المقطع المرئي.
    تقسيم الشاشة التحرير.
    أعلن المرأى.
    إضافات تخزين مستودع التسجيل.
    باستعمال Filmora ، تَستطيع الوصول إلى مكتبة تتضمن على موسيقى شاغرة من حقوق الملكية تم إعدادها عن طريق أفراد حقيقيين ، بحيث تَستطيع إيجاد الأغنية المثالية على الفورً في محرر المقطع المرئي وإضافتها إلى مشروعك. تَستطيع أيضًا الالتحاق في مستودع تأثيرات شهريًا أو فصليًا أو سنويًا ، الأمر الذي يمنحك فرصة الوصول غير المقيد إلى زيادة عن 1000 نفوذ مقطع مرئي.

    على العموم ، تعتبر Filmora جزءًا ممتازًا من برامج تحرير المقطع المرئي التي يسهل استعمالها. تحوي النسخة التجريبية على ذات الوظائف للنسخة التامة ، ولكنها تضيف علامة مائية إلى ملفات الإخراج وتفتقر إلى تطويرات بلا مقابل نطاق الحياة والوصول إلى الشات المباشرة ودعم البريد الإلكتروني. جربه بنفسك اليوم واستمتع بتجربة مقطع مرئي احترافية طفيفة.
    شارك المقال
    mahmoud
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع دوينلودز العرب .

    مقالات متعلقة