مشاهدة مباراة ريال مدريد وأياكس امستردام بث مباشر بتاريخ 13-02-2019 دوري أبطال أوروبا

    مشاهدة مباراة ريال مدريد وأياكس امستردام بث مباشر بتاريخ 13-02-2019 دوري أبطال أوروبا



    يتواجه نادري ريال مدريد واياكس في ماتش الإياب من الدور السادس عشر. ولعب الفريق في الدور 1/4 الختامي ، سيبذل القلعة البيضاء أفضل ما لديه للانتصار بتلك اللعبة المهمة.

    سيحاول فريق "ميرينغويس" ، يقاد من قبل المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري ، الاستحواذ على بطاقة التأهل إلى الدور القادم بمساندة من معجبيه في استاد برنابيو. سيحاول الفائزون ثلاث مرات بدوري أبطال أوروبا UEFA لعب ماتش جيدة مقابل فريق أمستردام الضئيل. وسيتولى كريم بنزيمة وغاريث بيل مسؤولية الحماية عن دفاع نادي أندريه أونانا من برشلونة.

    سيحاول أياكس ، يقاد من قبل إريك هاج ، أن يفاجئنا في سانتياجو برنابيو بفوزه على فريق ريال مدريد وتصنيفه لنهاية الربع الختامي. بات المنتخب الهولندي الذي كان الثاني في مجموعته في أعقاب بايرن ميونيخ وبدون فقدان ماتش واحدة ، وعد أوروبا الهائل المليء بالطموح والثقة بأنهم سيفعلون شيئًا هامًا في أوروبا.


    مشاهدة مباراة ريال مدريد وأياكس امستردام بث مباشر بتاريخ 13-02-2019 دوري أبطال أوروبا

    لم تبلغ العملاقتان الهولنديتان إلى 1/4 ختامي بطولة دوري أبطال أوروبا منذ عام 2003 ، لكنهما دخلتا في ماتش الذهاب الأخيرة في دور الستة عشر يوم يوم الاربعاء بثقة
    يعتقد اللاعب Frenkie de Jong من فريق Ajax أن "الحظ اليسير" يمكن أن يشكل الاختلاف بين الذهاب للخارج من بطولة دوري الأبطال إلى فريق ريال مدريد والنصر المشهور الذي حققه الفريق الهولندي بشأن بطل أوروبا.

    سيواجه عمالقة منافسات الدوري الهولندي 13 فائزا فريق ريال مدريد على ساقين في ال 16 السابقة ، اعتبارا من لقاء الأربعاء في يوهان كرويف ارينا.

    لم يصل أياكس الدور 1/4 الختامي من منافسة أفضل ناد في أوروبا منذ عام 2003 ، عندما تعرض للضرب من قبل الرابحين في عاقبة المطاف إيه سي ميلان ، وفاز الأخير من التيجان الأوروبية الأربعة في عام 1995.
    شارك المقال
    mahmoud
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع دوينلودز العرب .

    مقالات متعلقة