مشاهدة مباراة يوفنتوس بولونيا بث مباشر 15-02-2019 الدوري الايطالي

    مشاهدة مباراة يوفنتوس بولونيا بث مباشر 15-02-2019 الدوري الايطالي


    عد خيبة الأمل 3-0 ضد بارما ، أخذ يوفنتوس الميدان في ملعب مابي في ريجيو إيميليا في المباراة ضد ساسولو ، الذي كان قد خرج للتو من جنوة. خارج دوغلاس كوستا ، Dybala على مقاعد البدلاء

    تشكيلات رسمية
    ساسّولو (4-3-3): نصيحة ؛ Lirola، Magnani، Peluso، Rogerio؛ Bourabia، Sensi، Locatelli؛ بيراردي ، باباكار ، دجوريتشيك. كل ذلك ، دي زيربي

    خوسيفنتس (4-3-3): شتشزيسني. De Sciglio، Rugani، Caceres، Alex Sandro؛ Khedira ، Pjanic ، Matuidi. برنارديشي ، ماندزوكيتش ، كريستيانو رونالدو. All. Allegri


    مشاهدة مباراة يوفنتوس بولونيا بث مباشر 15-02-2019 الدوري الايطالي


    إحصائيات وخصوصية
    يوفنتوس هو الفريق الذي خسر أمامه ساسوولو المزيد من المباريات (9 من أصل 11 مباراة متنازع عليها) وعلى الفور المزيد من الشبكات (27) في تاريخها في دوري الدرجة الأولى.

    وفاز يوفنتوس على جميع المباريات الست الاخيرة بالدوري الايطالي امام ساسولو وسجل 18 هدفا وتنازل عن ثلاث مباريات فقط.

    وسجل ساسوولو هدفاً واحداً في أربعة من أصل خمسة تحديات داخلية مع يوفنتوس في الدوري الإيطالي: ثلاثة انتصارات للبيانككوني وتعادل واحد ونجاح واحد في نيرفراده.

    يوفنتوس لم يخسر في اخر ثماني مباريات الذهاب في إميليا رومانيا (6V، 2N): الهزيمة الأخيرة في إميليا رومانيا هي واحدة عام 2015 ضد neroverdi.

    هذا هو أفضل موسم لـ Sassuolo في الدوري الإيطالي الممتاز بعد أول 22 يومًا: سجل 34 هدفاً ، ثلاثة على الأقل أكثر من أي موسم آخر في هذه المرحلة من البطولة.

    مع هزيمة باريس سان جيرمان ضد ليون في الجولة 23 من دوري الدرجة الأولى الفرنسي ، يوفنتوس يبقى التشكيل الوحيد الذي لم يهزم في البطولات الأوروبية الخمس الكبرى 2018/19 (19V ، 3N).

    وسجل 60 نقطة حتى الآن من قبل يوفنتوس ، تمثل رقما قياسيا في تاريخ دوري الدرجة الاولى الايطالي بعد 22 يوما لعبت (مثل الانتر في موسم 2006/07).
    شارك المقال
    mahmoud
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع دوينلودز العرب .

    مقالات متعلقة