مشاهدة مباراة يوفنتوس واتليتكو مدريد بث مباشر بتاريخ 20-02-2019 دوري أبطال أوروبا

    مشاهدة مباراة يوفنتوس واتليتكو مدريد بث مباشر بتاريخ 20-02-2019 دوري أبطال أوروبا



    لقد حان توقيت سحب بطولة دوري أبطال أوروبا UEFA في دور الـ 16 ، و ... كان من الجائز أن يكون أفضل. ماتش يوفنتوس مقابل أتليتكو ​​مدريد كانت من المرجح ثاني أسوأ نتيجة من الممكن أن تطلع من الحظيرة. (من المحتمل كان ليفربول هو الأسوأ).

    التقى هذان الفريقان في الزمن الفائت القريب ، بعدما تم ضمهما في فترة المجموعات في عام 2014. ربح أتلتيلي بالماتش الأولى بين الفريقين في منزله الماضي ، استاد فيسنتي كالديرون ، 1-0 ، ودخل إلى استاد جيه في اليوم الأخير من فترة المجموعات في الترتيب الأول ويوفنتوس في الترتيب الثاني. كان من الجائز أن يشهد الفوز في يوفنتوس انتصارًا هائلًا على الفريق ، وسيحافظ التعادل على الحال القائم - ولكن إذا انهزم يوفنتوس وفاز أولمبياكوس في الترتيب الثالث ، لكانت ركلته إلى بطولة الدوري الأوروبي للسنة الثانية على التتابع. ما تبع هذا كان لعبة غريبة كانت تمليها حرفيا ما وقع في لعبة أولمبياكوس / مالمو.  متى ما تقدمت أولمبياكوس ، تقهقر يوفنتوس إلى قوقعة لفعل القرعة ، مع تساعد أتليتي بجهد بواسطة عدم إنفاق العديد من الطاقة في الانقضاض. عندما تمكن مالمو من تقصي التعادل - وهو أمر تمكنوا من تحقيقه مرتين - فإن ألليجري سيضغط على الفريق قُدمًا بحثًا عن الفوز الذي من الممكن أن يشاهده الفريق في المجموعة. اختتمت الماتش بالتعادل السلبي. بطبيعة الوضع ، اختتم الشأن إلى يوفنتوس حتى الخاتمة في هذه السنة. ارتد أتليتي من قبل منافسه مدينة فريق ريال مدريد في الأرباع.


    مشاهدة مباراة يوفنتوس واتليتكو مدريد بث مباشر بتاريخ 20-02-2019 دوري أبطال أوروبا


    من الممكن أن يصبح الإقران في الخاتمة حلقة التعادل. لديه كلا الفريقين دفاعات رائعة ومهاجمين عالي الجودة ومدربين ممتازين. سوف يتم تحفيز أتليتي عن طريق احتمالية لعب الماتش الختامية في ملعبهم الحديث ، واندا متروبوليتانو. تحرك يوفنتوس الرغبة العنيفة لإنهاء مرحلة الجفاف في مونديال أوروبا التي واصلت 22 عامًا وإرجاع إنشاء ذاتها فعليا كواحدة من أعلى القوى في عالم الساحرة المستديرة. سوف تكون سيقان ذلك التعادل مثيرة بشكل كبير في مستهل الجولة في 20 شباط. كلا الفريقين من الممكن أن يبدوا عملية تجارية جيدة غير مشابهة في هذا الوقت ، ولكن هذه اللحظة دعونا ننظر في أسلوب تكديس هذين الناديين. سنفعل هذا بواسطة البصر إلى كل مجموعة موقف وتحديد أي فريق يملك أفضلية حيث - وما من الممكن أن يتخذ قرار التعادل. في حماية المرمى.

    لا واحد من يحسد الهامة Wojciech Szczesny كما بدأ موسم 2018-1919. ليحل محل جيانلويجي بوفون ، واحد من أفضل اللاعبين المعشوقين في تاريخ ناديه - بل وربما أضخم حارس مرمى في جميع العصور - هو مسؤولية كبيرة جدا.
    شارك المقال
    mahmoud
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع دوينلودز العرب .

    مقالات متعلقة