مشاهدة مباراة برشلونه وليون بث مباشر بتاريخ 19-02-2019 دوري أبطال أوروبا

    مشاهدة مباراة برشلونه وليون بث مباشر بتاريخ 19-02-2019 دوري أبطال أوروبا

    عقب احتفاله بفوز عظيم في بطولة دوري الدرجة الأولى الفرنسي على القادة الجامعيين يوم يوم الاحد ، يصر المدرب على أن فريقه لا يملك أي داع للخوف من العمالقة الكتالونيين.
    ليون واثق من أنه يشكل تهديدا لبرشلونة في منافسات دوري أبطال أوروبا بعدما أكمل ماراثون باريس سان جيرمان الذي لم يهزم في منافسات الدوري الفرنسي بفوزه 2-1 يوم الاحد.

    مشاهدة مباراة برشلونه وليون بث مباشر بتاريخ 19-02-2019 دوري أبطال أوروبا


    وفاز أبطال سان جيرمان 18 بلقب منافسات الدوري الألماني وأخذوا مباراتين من ماتشاته ال 20 الأولى في منافسات الدوري ذلك الموسم ، لكنهم خرجوا من الترتيب الأول بصرف النظر عن تقدمهم في الدقيقة السابعة.

    وأحرز كل من موسى ديمبيلي ونبيل فكير الماتش رأسا على في أعقاب الأمر الذي عزز ثقة المدرب برونو جينيسيو والرئيس جان ميشيل أولاس قبل أن يتواجهوا مع برشلونة في دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا يوم 19 شباط.

    وتحدث جينيسيو للصحفيين عقب مكسب فريقه على زعماء منافسات دوري الدرجة الاولى الفرنسي "رهاب برشلونة .. لا .. ليس ذلك هو كيفية الفريق."

    "لقد تمكنا من تنفيذ تدبير لعبتنا. لقد خلقنا العديد من الفرص في نصف المباراة الأول واستحق هدفنا التعادل. ثم أتيحت لنا الإمكانية للتحاق في مطلع نصف المباراة الثاني. لقد صنعنا كتلة وقاوموا الحنق الباريسي.

    "قررنا الذهاب والضغط على باريس سان جيرمان ، والبحث عنهم عالية ، وترك المساحات خلفنا. وفي جميع مرة كان لدينا الكرة ، لتسبب لهم مشكلات. لا أعتقد أنهم اعتادوا على هذا كثيرا في بطولة الدوري الفرنسي 1 ".

    أكثر من  الاشتباك مع برشلونة ، هو اللاعب البالغ من السن 52 عاما مشغول باضافة بالركب في المسابقة على الترتيب الثاني حيث يجلس ثلاث نقاط وراء المحتلين الحاليين ليل.

    واضاف "كنا بحاجة الى ثلاث نقاط للبقاء على مقربة من ليل". "لإلحاق الهزيمة الأولى على باريس سان جيرمان أمر عرضي. المبتغى هو المضي قدمًا والحصول على الترتيب الثاني. نحن نبقى قريبين من ليل ، الذين يجرون بأقصى سرعة".

    في تلك الأثناء ، أعرب الرئيس أولاس عن ثقته في مقدرة ليون على إحراز صدمة أخرى مقابل الوزن الثقيل الأوروبي مع تبدل اهتمامه إلى برشلونة ، بعدما في مرة سابقة له الفوز على مانشستر سيتي في دور المجموعات.

    وتحدث اولاس للصحفيين "لعب الفريق ماتش جيدة جدا." "بدأ نصف المباراة الأول على نحو سيء ، لكننا تفاعلنا بشكل سريع.
    شارك المقال
    mahmoud
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع دوينلودز العرب .

    مقالات متعلقة