مشاهدة مباراة ليفربول وبايرميونخ بث مباشر بتاريخ 19-02-2019 دوري أبطال أوروبا

    مشاهدة مباراة ليفربول وبايرميونخ بث مباشر بتاريخ 19-02-2019 دوري أبطال أوروبا



    سوف يقوم نادي ليفربول للساحرة المستديرة كرة القدم بتنفيذ عملية جمع التذاكر لماتش ليفربول في مواجهة علاقة بطولة دوري أبطال أوروبا مقابل بايرن ميونيخ على أرض ملعب أليانز أرينا يوم يوم الأربعاء 13 آذار 2019.

    تُعد تلك العملية جزءًا من التزام النادي المتواصل لتطوير كيفية بيع تذاكر الماتشات وتخصيصها.

    سوف يتم اختيار نحو 250 من تخصيص 3،800 تذكرة عشوائياً وسيطلب من هؤلاء الداعمين الاستحواذ على تذاكرهم من موقع محدد في ترتيب مدينة ميونيخ أو موقع قريب من أرض ملعب أليانز أرينا في يوم اللعبة.


    مشاهدة مباراة ليفربول وبايرميونخ بث مباشر بتاريخ 19-02-2019 دوري أبطال أوروبا

    بايرن ميونيخ - ليفربول: تفاصيل بيع التذاكر
    يوصى بقوة باستعمال نقطة التجميع في وسط المدينة لتجنب أي تكدس إضافي بشأن الملعب. سوف يتم إرسال برقية بريد إلكتروني ورسالة نصية في 15 شباط إلى هؤلاء المؤيدين الذين تم اختيارهم لجمع تذاكرهم. سوف يتم إرسال تفاصيل المجموعة التامة في 7 شهر مارس. وسيتولى النادي أيضًا فريق LFC مخصص من ليفربول إلى الموقع لجعل العملية سهله وسريعة قدر الإمكان فيما يتعلق إلى المؤيدين.

    يرجى العلم بأنه يلزم على كل شخص من المؤيدين جمع التذكرة المخصصة به: يلزم أن يكون المؤيد الذي يجمع تذكرته هو المؤيد الذي تم تقديم تفاصيله في نموذج الالتقاط عبر الإنترنت كحضور للعبة ، نحو فعل الحجز. نحو التجميع ، سوف يتم إلتماس التعريف الأتي:

    صورة منسوخة من البريد الإلكتروني تم إرسالها بشكل مفصل لعملية التجميع التي سوف تظهر رقم مرجع مجموعتك (يمكن عرض هذا على تليفونك المحمول).
    وأي من الأتي:

    رخصة سياقة photocard صالحة.
    جواز سفر قائم وفعال / بطاقة تحقيق الشخصية أو بطاقة CitizenCard ، إضافة إلى إثبات العنوان ، على طريق المثال كشف حساب مرافق أثناء الأشهر الستة الفائتة.
    يرجى أيضًا ملاحظة أنه في وضعية عدم استلام التذاكر ، سوف يتم إلغاء شراء التذاكر من سجل الداعم دون استرداد أي مِقدار مدفوع.
    شارك المقال
    mahmoud
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع دوينلودز العرب .

    مقالات متعلقة