تحميل برنامج snaptube للكمبيوتر ولـ Android

    تحميل برنامج snaptube للكمبيوتر ولـ Android 


    Snaptube هو تنفيذ يسمح لك تنزيل الأغاني أو مقاطع المقطع المرئي المستضافة على YouTube خلال فترة ثوانٍ. حرفيا. سرعة التنزيل على snaptube مذهلة حقًا.

    تحميل برنامج snaptube للكمبيوتر من هنا




    الأمام في snaptube طفيفة وبديهية وسهلة الاستعمال.
    في الصفحة الأساسية تحصل جميع ملفات المقطع المرئي الشعبية في منطقتك، عقب البحث عن مقطع مقطع مرئي محدد ستحصل على زر التحميل مع الكثير من البدائل مرسوم بما في هذا تحميل الأغاني MP3، تَستطيع اختيار نوعية التحميل إلى إدخار منطقة على ذاكرة التليفون . تَستطيع أيضًا اختيار تنزيل الصوت لاغير ، وهو أمر نافع عندما ترغب في لاغير استظهار أغنية أو ألبومًا.
    Snaptube: أفلام و MP3 تحميل هو بنقرة واحدة تحميل وحفظه كملف MP4 / MP3، وسيلة ممتازة لتحميل الموسيقى MP3 من يوتيوب وليس تملك ما أحسد أسماء هائلة مثل TubeMate، KeepVid. واجهة طفيفة وميزات قوية تجعل من تنفيذ ممتاز.

    SnapTube-YouTube Downloader هي وسيلة طفيفة لتنزيل أي مقطع مرئي من YouTube بأسلوب طفيفة وسريعة ومناسبة لأجل أن تتمكن من تشغليه لاحقا دون الاحتياج للاتصال بالإنترنت.

    يتوفر ذلك التطبيق على بدائل بحث عدة تشمل فهرسا يتضمن على 11 فئة فرعية، وقسما خاصا بالفيديوهات ذات الشعبية، وقسما خاصا بالفيديوهات ذات أعلى نسب الرؤية، فضلا على ذلك قسم آخر يتضمن على مقاطع مرئية ينصح بها يومياً.

    إن التصفح فيه طفيف بحيث أن كل ما هو مطلوب منك فعله هو النقر على أي فئة أو مقطع مرئي أو القيام بكتابة اسم الفنان أو الأغنية في شريط البحث. وبمجرد عثورك على ما تبحث عنه، فستتمكن من تشغيل المقطع المرئي أو تنزيله على الفور على جهازك.

    تغيير أشرطة مقطع مرئي يوتيوب إلى MP3. طفيفة وسهلة الاستعمال واجهة minimallistic.

    ميزات :
    ** تنزيل أشرطة مقطع مرئي يوتيوب HD
    ** تنزيل يوتيوب مقطع مرئي بدون مقابل
    ** مدير المقطع المرئي
    ** واجهة طفيفة وسهلة الاستعمال
    ** تنزيل مقطع مرئي بدون مقابل غير مقيد
    ** Dwnload Youtube videos أسرع مع جميع الأحكام
    ** بدائل متنوعة لتنزيل المرسوم
    ** تنزيل أفلام عالية الدقة (تنزيل أفلام بلا مقابل)
    ** وأكثر لاكتشاف


    المفردات الدالة:
    SnapTube، Tubemate HD، Peggo، Vidmate، ютуб، flvto، vidtomp3، savefrom، mp3xd، Offliberty، Skull MP3، UTube، Tubidy، Waptrick، يوتيوب، よ う つ べ، ダ ウ ン ロ ー ド، ユ ー ュ ー ブ، clipconverter، video2mp3، flv2mp3، vidtomp3، flvto، dirpy، ulub، youtube ripper، youtube muzyka، yt to mp3

    ** احصل على Snaptube Youtube video downloader converter- YouTube Downloader وابدأ تحميل YouTube Videos HD اليوم.
    شارك المقال
    mahmoud
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع دوينلودز العرب .

    مقالات متعلقة