يلا شوت حصري مشاهدة مباراة يوفنتوس واتالانتا كأس إيطاليا بث مباشر 30-01-2019 اليوم

    مباراة يوفنتوس واتالانتا

    يفتح استاد أتليتي آتزوري أبوابه لاستضافة ذروة من المعيار الثقيل بين يوفنتوس وأتالانتا يوم يوم الاربعاء الآتي 30 شهر يناير 2019 ميلادياً، الموافق 24 جمادى الأولى 1440 هجرياً، وهذا في محيط 1/4 ختامي كأس إيطاليا 2018-2019.

    أبدى فيديريكو بيرنارديسكي جناح فريق يوفنتوس الإيطالى، ثقته الشرسة في تقصي الفوز على أتالانتا أثناء الماتش التي ستجمع الفريقين، غدًا يوم الاربعاء، ضمن مسابقات 1/4 ختامي كأس إيطاليا على أرض ملعب "أزوري دي إيتاليا".

    يحل فريق يوفنتوس فى العاشرة سوى الربع عشية اليوم،يوم الاربعاء، ضيفاً ثقيلاً على أتالانتا فى 1/4 نهائى كأس إيطاليا علي ملعب "أزوري دي إيتاليا".

    كانت طليعة أتالانتا في الكأس ذلك الموسم مقابل كالياري في دور الـ16 أيضاًً ونجح في الفوز عليه بثنائية نظيفين، وعلى صعيد السيري آ هو واحد من المنافسين على الترتيب الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا، حيث يحتل أولاد بيرجامو الترتيب السابع بمخزون 32 نقطة بفارق 3 نقاطٍ لاغير عن الروسونيري الرابع.

    أبدى فيديريكو بيرنارديسكي جناح فريق يوفنتوس الإيطالى، ثقته الشرسة في تقصي الفوز على أتالانتا أثناء الماتش التي ستجمع الفريقين، عشية اليوم، يوم الأربعاء، ضمن مسابقات 1/4 ختامي كأس إيطاليا على أرض ملعب "أزوري دي إيتاليا".

    نصح رأس الحربة الإيطالى أثناء تصريحاته من أتالانتا فى ماتش الكأس يوم غدً، قائلاً: "سنلعب مقابل فريق رائع في الكأس، وأتوقع أن تكون ماتش عسيرة، ونحن نهتم عديدًا بتلك المسابقة الرياضية حيث سنذهب إلى أتالانتا، بهدف حجز موضع في 1/2 الختامي".

    سينطلق المدرب ماسيميليانو أليجري بنفس طريقته المعتادة لكنه قد يدفع ببعض الأسماء التي لم تخض ماتش لاتسيو لإراحة بعض لاعبيه، وسيكون روجاني هو شريك كيليني في قلب الحماية لتعويض عدم تواجد قلبي الحراسة الإيطاليين الجرحى.


    شارك المقال
    mahmoud
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع دوينلودز العرب .

    مقالات متعلقة