يلا شوت حصري مشاهدة مباراة يوفنتوس وكييفو فيرونا بث مباشر 27-01-2019 اليوم

     يلا شوت حصري مشاهدة مباراة يوفنتوس وكييفو فيرونا بث مباشر 27-01-2019 اليوم


    مشاهدة مباراة يوفنتوس ولاتسيو


    أما الفريق الأخر لاتسيو فيأمل بان يحصد نقاط تلك الماتش وهذا لان فريق روما يسبقه بفارق نقطة واحدة لاغير لهذا فإنه على الفريق صاحب الأرض جمع النقاط وإنتظار تعثر البقية من الفرق التى تسبقه ليصبح مأمناََ جيدا فى مستهل الدور الثانى من الدورى الإيطالى.

    لتُعرض الماتش اليوم الاحد "27/1/2019" بتمام التاسعة والنصف في المساء بحسب ميقات العاصمة المصرية القاهرة.



    عودة إلى الأعلى Serie A يعود هذا الأسبوع ، مع مباراة الجولة التي تجري في العاصمة. ويحتل نادي يوفنتوس الذي يحتل المركز الأول في المركز السادس المركز الثالث في الدوري. يوفنتوس هو 18-2-0 في الموسم برصيد تسع نقاط على نابولي ، وهذا واحد من الاختبارات الصعبة المتبقية في سعيها لموسم غير مهزوم.

    لليلة وفى أوقات متأخرة منها سوف يكون امامنا ماتش شديدة السخونة حينما تتواجد سيدة أوروبا العجوز في مواجهة أصحاب الأرض فى أرض ملعب الأولمبيكو حيث ستشهد الحشود تواجد ماتش قوية بشكل كبير بالجولة الواحدة والعشرون فيتواجد صاحب الترتيب الأول بتنظيم الدورى الإيطالي بمخزون 56 نقطة حينما يتواجد الأخر بالسابع بمخزون اثنان وثلاثون نقطة لهذا فإننا الليلة سنكون على توقيت حار بالكالشيو الإيطالى.

    وفي الوقت نفسه ، يتساوى لاتسيو من نقطتين إلى أربع نقاط بنتيجة 9-5-6 برصيد 32 نقطة. ولفت النادي تورينو وخسر في نابولي في مباراتي الدوري الأخيرين ليخرج من المراكز الأربعة الأولى ، ويستمر القفاز ببعض المباريات القوية في الأسابيع المقبلة.

    إليك طريقة مشاهدة المباراة ومعرفة ما يلي:

    الدوري الإيطالي: يوفنتوس ضد لاتسيو
    التاريخ: الأحد ، 27 كانون الثاني
    الوقت: 2:30 مساءً ET
    الموقع: Estadio Olimpico في روما
    قناة تلفزيونية: لا شيء
    الجري: ESPN +
    الصعاب: يوفنتوس -115 / لاتسيو +345 / ارسم +240
    الوقائع المنظورة
    يوفنتوس: الدفاع القوي عن هذا الفريق قد سطع الكثير خلال الأسابيع القليلة الماضية. في مبارياته الثلاث الأخيرة ، لم يتأخر يوفنتوس في تسجيل هدف. في هذه الدقائق الـ 270 زائد ، لم يحصلوا إلا على أربع رميات على المرمى ، وهم يهيمنون على كل مباراة في هذه العملية.

    وقد أفصح أليجرى عن لائحة اليوفى التى ستخوض الماتش فستفتقد القائمة بيانيتش للإصابة أما من حيث اللاعبين المتواجدين اليوم فسيكون كلا من تشيزني وبنسوليو وبيرين وكيلليني ودي تشيليو وساندرو وبونوتشى وكانسيلو وسبينازولا وروجانى ومتاويدي وبنتاكور ومويس كين وفاجيولى وبيرنارديسكي ودوجلاس كوستا وديبالا ورونالدو وايمرى تشان.

    لاتسيو: يواصل النادي الذي يتخذ من روما مقرا له بإطلاق النار على قدمه. ضد تورينو ، اعترف الفريق بضربة جزاء ، ورأى لاعب طرد وألقيت نقطتين. في نابولي ، سجل زميله نابولي النتيجة مرتين في أربع دقائق ، وأطلق لاتسيو مرة أخرى لاعب آخر. لم يكن التركيز الذهني موجودًا في المباريات الأخيرة في الدوري ، والآن أصبح الأمر أكثر صعوبة من خلال لعب أفضل فريق في البلاد.
    شارك المقال
    mahmoud
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع دوينلودز العرب .

    مقالات متعلقة