تحميل البوم اغانى عمرو دياب 2018 كل حياتي - kol hayaty - MP3

    تحميل البوم اغانى عمرو دياب 2018 كل حياتي - kol hayaty - MP3

    تحميل ألبوم عمرو دياب 2018 كل حياتي كامل mp3


    عمرو دياب وسلينا غوميز 2018

    شكلت أخبار تساعد الفنان عمرو دياب مع الـ"دي جي" الدولي مارشميلو، في أغنية لم يتم الكشف عنها عقب، مفاجأة للجميع، وبدأ مستخدمو منصات التواصل الالكترونية يتساءلون إن كانت أغنية منفردة، أم واحدة من أغنيات ألبوم عمرو دياب المرتقب "كل حياتي".

    وطبقا لبرنامج MBCTrending على فضائية MBC4، أفصح مارشميلو النبأ عن طريق تغريدة، وشوق الحشد لأغنية وصفها بأنها سوف تكون مجنونة. كما أنه كان المبادر إلى الاتصال مع عمرو دياب فيما يتعلق تعاونهما، فهو يتابعه منذ مدة طويلة، ويحب أغانيه، وقد كان يأمل التعاون معه في أغنية مشتركة.

    البرنامج استعرض ايضا مكانة مارشميلو في المرأى الموسيقي الدولي، فذكر أنه من أفضَل منسقي ومنتجي الموسيقى في العالم، وأعلاهم أجرا ايضاً، ففي عام 2017، قدرت ثروته بـ 21 مليون دولار. وقبل أن يتم الثبات على أغنيته مع عمرو دياب، أفصح مارشميلو عن وصول أغنيته مع سيلينا جوميز، Wolves، إلى مليار بصيرة. المزيد في المقطع المرئي.

    طرح الهضبة عمرو دياب، أغنية "كل حياتى" كاملة، التى تحمل نفس اسم ألبومه الحديث، المقرر طرحه قريبًا فى أماكن البيع والشراء.

    وتقول مفردات الأغنية: "يا كل حياتى وأمالى.. ويا أجمل سنوات فاتت، وحبى وكل أشواقى.. وكل لحظة معاك كانت، أنا منك وكلى ليك.. حياتى ليك ورهن أيديك، أشوف السن فيك أنت.. وأشوف الدنيا دى فى عينيك، تصحى فيا أنا الأحساس.. على جناح الخيال أطير، وأشوفك أنت كل الناس.. ومن نفسى عليك أغير، بتسرق كل أوقاتى.. وتشغل ياما تفكيرى، وخلتنى أعيش الحب.. فى دنيا ما عاشها يوم غيرى، أشوف السن فيك أنت.. وأشوف الدنيا دى فى عينيك، فى دنية حبك الحلوة.. تنادينى وتهمس همس، ونكتب للفرح غنوة.. ونغزلها بخيوط الشمس، أنا وأنت لوحدينا.. نعيش أجمل فصول السن، وكل الدنيا حوالينا.. تعوضنا أعوام الصبر".
    شارك المقال
    mahmoud
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع دوينلودز العرب .

    مقالات متعلقة