تحميل برنامج WhatsApp for Android Beta 2.18.197 آخر اصدار

    تحميل برنامج WhatsApp for Android Beta 2.18.197 آخر اصدار
    WhatsApp for Android Beta

    تحميل برنامج WhatsApp for Android Beta 2.18.197 آخر اصدار


    يتوفر تنفيذ WhatsApp Messenger لأجهزة iPhone ، و BlackBerry ، و Android ، و Windows Phone ، و Nokia ، ونعم ، فبإمكان تلك التليفونات إرسال مراسلات لبعضها القلة! نظرًا لأن تنفيذ WhatsApp Messenger يستعمل نفس تدبير معلومات الإنترنت التي تستخدمها للبريد الإلكتروني وتصفح الويب ، فلا تبقى تكلفة للرسالة والبقاء على اتصال مع أصدقائك.

    إضافة إلى الرسائل الرئيسية يمكن لمستخدمي WhatsApp تأسيس مجموعات ، وإرسال مراسلات غير مقيدة للصور والفيديو والوسائط المتنوعة.

    يتوفر تنفيذ Whatsapp أيضًا في: أجهزة Apple iOS و Windows Phone و Windows / Mac.

    ميزات:

    لا تبقى تكليفات مخفية: بمجرد أن تقوم أنت وأصدقاؤك بتنزيل التطبيق ، تَستطيع استعماله للدردشة بمقدار ما ترغب في. بعث مليون برقية متكرر كل يومًا لأصدقائك مجانًا! يستعمل WhatsApp اتصال الإنترنت المخصص بك: 3G / EDGE أو Wi-Fi نحو توفره.
    الوسائط المتنوعة: بعث المقطع المرئي والصور والملاحظات الصوتية إلى أصدقائك وجهات التواصل المخصصة بك.
    المحادثة الجماعية: استمتع بمحادثات جماعية مع جهات التواصل المخصصة بك. إضافة أو إزاحة المشتركين في المجموعة ، وتحويل موضوع المجموعة وتعيين نموزج المجموعة.
    شخصي: عيّن صورة ملف شخصي سوف يتم عرضها لجميع جهات اتصالك
    لا تبقى ضرائب عالمية: تمامًا مثل عدم وجود تكلفة إضافية لإرسال بريد إلكتروني عالمي ، لا تبقى تكلفة لإرسال مراسلات WhatsApp عالميًا. دردش مع أصدقائك على مستوى العالم طالما يملكون WhatsApp Messenger مثبتًا وتجنب تكليفات المراسلات القصيرة العالمية المزعجة.
    قل لا للدبابيس وأسماء المستخدمين: لماذا حتى عناء الاحتياج إلى تذكر PIN أو اسم مستعمل آخر؟ يعمل WhatsApp مع رقم تليفونك ، تمامًا مثل المراسلات القصيرة SMS ، ويتكامل مع سجِل عناوين تليفونك الجاري على نحو لا تشوبه شائبة.
    لا عوز إلى إلحاق الدخول / الذهاب للخارج: لا مزيد من الارتباك بخصوص إلحاق الذهاب للخارج من جهاز حاسب الي أو جهاز آخر. مع إخطارات الدفع ال WhatsApp طول الوقت على اتصال دائم.
    لا احتياج لإضافة الأصدقاء: يتم استعمال سجِل العناوين المخصص بك للاتصال تلقائيا مع جهات التواصل المخصصة بك. سوف يتم عرض جهات التواصل المخصصة بك التي تملك WhatsApp Messenger بالفعل ضمن المفضلة ، على غرار لائحة الأصدقاء.
    المراسلات غير المتصلة: حتى إذا فقدت إشعارات الدفع المخصصة بك أو أطفئ جهاز iPhone المخصص بك ، سوف يقوم WhatsApp بحفظ رسائلك في وضع عدم التواصل حتى تستردها خلال استعمال التطبيق الأتي.
    وأكثر من هذا بكثير: مشاركة الموقع والأماكن ، جهات اتصال Exchange ، خلفية مخصصة ، أصوات إشعارات مخصصة ، وضع أفقي ، طوابع المراسلات ، سجل مراسلات البريد الإلكتروني ، مراسلات الإرسال الأثيري والوسائط لعدة جهات التواصل في وقت واحد ، والكثير العديد.
    ما هو الحديث:

    حذف المراسلات. تَستطيع حذف المراسلات للجميع أو لنفسك لاغير.

    لحذف المراسلات للجميع

    يتيح لك حذف المراسلات للجميع بحذف مراسلات محددة أرسلتها إلى مجموعة أو محادثة فردية. وذلك نافع على نحو خاص إذا بعثت برقية إلى المحادثة الخاطئة أو إذا قد كانت الرسالة التي أرسلتها تتضمن على غير صحيح.

    سوف يتم مقايضة المراسلات التي تحذفها بنجاح للجميع بكلمة "تم حذف تلك الرسالة" في دردشات مستلميك (*). وبالمثل ، إذا شاهدت "تم حذف تلك الرسالة" في إحدى الدردشات ، فهذا يقصد أن المرسل حذف رسالته للجميع.

    تَستطيع لاغير حذف المراسلات للجميع لفترة تبلغ إلى سبع دقائق في أعقاب الإرسال. بمجرد مرور سبع دقائق ، لا تبقى أسلوب لحذف المراسلات للجميع. لحذف المراسلات للجميع:

    افتح WhatsApp وانتقل إلى المحادثة التي تتضمن على الرسالة التي ترغب في حذفها.
    انقر مع الاستمرار فوق الرسالة> اختر "حذف" من القائمة. اختياريًا ، حدد المزيد من المراسلات لحذف مراسلات متنوعة في وقت واحد.
    انقر على حذف> حذف للجميع.
    ملحوظة:

    لأجل أن يتم حذف المراسلات بنجاح للجميع ، يلزم أن تستخدم أنت والمتلقي أجدد إنتاج من تنفيذ WhatsApp لنظام Android أو iPhone أو Windows Phone.
    (*) إن لم تكن أنت أو المستلم لديك تستخدم أجدد إنتاج من تنفيذ WhatsApp لنظام Android أو iPhone أو Windows Phone ، فلن يتم مساندة تلك الأفضلية.
    قد يشاهد المستلمون رسالتك قبل حذفها أو إن لم يكن الحذف ناجحًا.
    لن يتم إعلامك لو كان الحذف للجميع غير ناجح.
    لحذف المراسلات لنفسك

    يتيح لك حذف المراسلات بنفسك بحذف نسختك من المراسلات التي أرسلتها أو تلقيتها من تليفونك. لا يؤثر هذا على دردشات متلقيك. سيظل المستلمون يشاهدون المراسلات في شاشة المحادثة المخصصة بهم. لحذف المراسلات لنفسك:

    افتح WhatsApp وانتقل إلى المحادثة التي تتضمن على الرسالة التي ترغب في حذفها.
    انقر مع الاستمرار فوق الرسالة> اختر "حذف" من القائمة. اختياريًا ، حدد المزيد من المراسلات لحذف مراسلات متنوعة في وقت واحد.
    انقر على Delete> Delete for Me.
    زبون ويب لأجهزة الحاسب الآلي المكتبية:

    لاستعمال زبون سطح المكتب لـ WhatsApp ، قم بتنزيل الإنتاج الحديث من التطبيق على تليفون Android المخصص بك ، وقم بتثبيته ، وافتح التطبيق ، وانقر فوق القائمة (أعلى الزاوية اليمنى حيث يبقى ثلاث مربعات فوق بعضها القلة) ، حدد WhatsApp الويب ، افتح متصفحًا (Chrome أو أي مكون إضافي آخر) على حاسب الي سطح المكتب الذي تريد توصيله بحسابك ، وأدخل https://web.Whatsapp.Com/ ، ومع تليفونك من خيار WhatsApp Web ، ابحث عن نموزج الاستجابة السريعة على شاشة الحاسب الآلي المخصص بك.
    شارك المقال
    mahmoud
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع دوينلودز العرب .

    مقالات متعلقة