تحميل برنامج TimeZones 1.9 Build 9397 آخر إصدار 2018

     تحميل برنامج TimeZones 1.9 Build 9397  آخر إصدار 2018

      برنامج TimeZones 1.9 Build 9397 يقوم ذلك البرنامج بعرض الوقت على جهازك لاى مساحة فى العالم والمدعم من جافا و يتضح لك الوقت فى المساحة المهتم بها و يعرض الموعد العالمى و الميعاد المحلى والتوقيت الافتراضى المخصص بك حمله من موقع مخزن.
    لتحميل البرنامج من خلال الراابط التالية




    TimeZones 1.9 Build 9397
    TimeZones 1.9 Build 9397



    1. قم بتثبيت برنامج مكافحة الفيروسات

    للحفاظ على جهاز الحاسب الآلي المخصص بك خاليًا من البرامج المؤذية ، نوصي دائمًا بتثبيت برنامج مكافحة فيروسات ، خاصة نحو تنزيل برامج حديثة وتثبيتها من الويب. على أقل ما فيها مرة واحدة في اليوم ، قم بتشغيل برنامج تجديد قاعدة المعلومات المخصصة به. سوف يسمح هذا لمضاد الفيروسات المخصص بك بالبقاء على اطلاع بأحدث تهديدات البرامج المؤذية وحماية معلومات الحاسب الآلي على نحو أفضل.

    إن لم يكن لديك حل عكسي فيروسات قوي بالفعل يحمي جهاز الحاسب الآلي المخصص بك ، فيجب عليك تثبيت واحد من توصياتنا: Avast Free، AVG Free، Avira Free، Bitdefender، Kaspersky (50٪ Discount)، NOD32.
    2. اختر متصفح ويب آمنًا

    من الجوانب الهامة التي يلزم أخذها في الاعتبار ما هو متصفح الويب الذي تستخدمه. أكثرية المستعرضات المستعرضة والفيروسات تستهدف Internet Explorer ، لهذا فمن الأمثل أن تفكر في بديل. تعتبر متصفحات الويب الأكثر أمانًا المتاحة اليوم هي Mozilla Firefox و Google Chrome. إلى منحى كونها بلا مقابل ، فهي سريعة ، وتمتلك أفضلية منع النوافذ المنبثقة ، والتصفح المبوب ، مع ميزات الخصوصية والأمان. جربه: قم بتنزيل Mozilla Firefox أو قم بتنزيل Google Chrome.
    شارك المقال
    mahmoud
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع دوينلودز العرب .

    مقالات متعلقة