تحميل متصفح اوبرا 2018 Opera Browser للكمبيوتر

    تحميل متصفح اوبرا 2018 Opera Browser

    تحميل متصفح اوبرا 2018 Opera Browser
    تحميل متصفح اوبرا 2018 Opera Browser للكمبيوتر

    وأجهزة الموبايل الحديثة برابط مباشر مجاناً


    متصفح اوبرا 2018 Opera Browser هو واحد من أشهر مستعرضات الويب والأداء عالي الجودة الذي يدعم جميع أنظمة تشغيل ويندوز Windows، بما في هذا أنظمة التشغيل Windows 7 و 8 و 10 ، كما يدعم Mac و Linux و Opera Mini. فقد تمكّن برنامج Opera الحديث من التنافس مع الكثير من متصفحات الإنترنت العملاقة مثل Google Chrome و Firefox باستعمال أجدد التقنيات المميزة، الأمر الذي جعل الكثير من المستخدمين يتحولون إلى ذلك المتصفح الرائع.

    يعود ذلك التوفيق إلى أدواته التي تدعم جميع التقنيات الحديثة مثل HTML5 و CSS3 وغيرها من التقنيات المشهورة التي تعاون المستهلك على تلبية جميع احتياجاته خلال استعمال البرنامج. تَستطيع تنزيل Opera Browser للكمبيوتر الشخصي والجوال.

    يقدم لك البرنامج تجربة تصفح ممتازة في عالم الإنترنت بفضل ميزاته المتميزة المصممة بتقنيات متقدمة لمساعدة المستهلك على التنقل أكثر من  أي وقت مضى. يميز البرنامج مقدرته على مساندة واستغلال تنسيقات ملفات Media Player دون الاحتياج إلى برنامج وسائط متنوعة مثل VLC أو RealPlayer، لأن Opera Browser يدعم تشغيل الملفات الصوتية والفيديو والصور بيسر ودون أي إشكالية.

    متصفح اوبرا Opera يدعم ملفات PDF بسلاسة وبسرعة دون أي إشكالية، ويسمح لك بقراءتها بأسلوب رائعة وأفضل من أي برنامج آخر، يتوفر Opera للتنزيل المجاني باللغة العربية أو أي لغة أخرى، تَستطيع تحميل النسخة التي تناسبك بروابط على الفور تجدها في خاتمة النص.

    مميزات متصفح اوبرا 2018 Opera Browser

    • يوفر خدمة المزامنة  مع مختلَف الأجهزة وهكذا تَستطيع الدخول من أي جهاز ترغب في الوصول إلى بياناتك المخزنة مسبقا.
    • تركز مؤسسة أوبرا على نحو خاص على موضوع الامان والسرية لأجل أن تعاون في الحفاظ على سرية معلومات مستخدميها، فمعظم المعلومات التي يتم اختراقها وتسريبها تكون عن عن طريق المتصفح.
    • سرعة في التصفح ويعد الأسرع بين برامج تصفح الإنترنت علي الإطلاق فهو  مطور كي يعمل علي سرعات انترنت بطيئة ومتوسطة.
    • فرصة التحديث علي الواجهات و تثبيت الإضافات المخصصة التي تؤدي مهمات إضافية مع المتصفح مثل الترجمة وتحويل ال IP وخيرها من الادوات.
    • يستحوذ على تصميم أنيق يغلب عليه اللون الأبيض الذي يشارك في إبراز هيئة خارجية مريح للعين وبهذا تَستطيع التصفح لفترات طويلة.
    • متصفح اوبرا يلقى مساندة دائم وكبير من المؤسسة المطورة ونرى ذلك بالكثير من التحسينات مع كل تجديد حديث.
    • صفحة لإرسال رأي أو إقتراح للشركة بهدف تعديل البرنامج او ابداء اي ملاحظات تتعلق بأخطاء محددة إذا كنت من المهتمين بهذا.
    • يوفر لك خاصية تمكنك من الحصول علي مستجدات يومية على نحو لحظي للإطلاع علي آخر المستجدات  المستجدة في العالم في أقرب وقت محتمل.
    • يدعم خاصية حظر الاعلانات المزعجة block ads

    مواصفات متصفح اوبرا 2018 Opera Browser


    التصنيف: برامج التصفح
    اسم البرنامج: Opera Browser
    رقم الاصدار: 52
    الترخيص: Free بدون مقابل
    تاريخ التجديد: 29, 3 , 2018
    كمية الملف: وفق نوع الجهاز
    يدعم أنظمة: ويندوز 7 / 8 / Vista / XP / Mac / Linux / 10 بالإضافة تأييده انظمة التليفونات الجديدة.
    اللغات: الانجليزية والعربية ويدعم لغات عديدة.
    المؤسسة المطورة: Opera
    الموقع المعترف به رسميا: opera.Com

    قد لا تتمتع نفس المستوي من الاهتمام وغيرها من المواقع الثقيلة متصفحات الويب ، ولكن لا يزال هناك الكثير لمثل الأوبرا. تمهيد في حزيران/يونيو 2013 باعتبارها البديل القائم علي الكروم ، والأوبرا الجديدة في التاريخ المبكر هو واحد المضطربة ، مع العديد من السمات الراسخة منذ فتره طويلة غائبه. حتى الآن ، وبعضها لا يعود--علي وجه التحديد أوبرا القديمة المضمنة في البريد العميل ، والتي تتوفر من تلقاء نفسها كما أوبرا البريد.

    وكان الدافع لأعاده التشغيل بقرار من أوبرا للتخلي عن الملكية الخاصة بها تقديم محرك الويب (Presto) لصالح جوجل المفتوحة المصدر محرك الكروم. هذا اليسار غرفه الأوبرا للتركيز أكثر علي واجهه المستخدم ، وعلي الرغم من انها اتخذت بعض الوقت للحصول علي كل الوظائف الرئيسية مره أخرى ، أوبرا بدات الآن لإطلاق النار علي جميع الأسطوانات ، وخاصه الآن الدعم المرجعية قد استعيدت بعد محاولات مختلفه فشل طريقه مختلفه لتخزين المفضلة.

    صفحه البداية المعاد تصميمها تعطيك اختيار ثلاثه طرق: الطلب السريع يتيح لك مكان الرئيسية المفضلة الاماميه والمركز عبر سلسله من البلاط ، والتي تشمل القدرة علي تجميع المواقع ذات الصلة معا. يمكن تخصيص علامة التبويب "اكتشاف" لعرض الاخبار والتحديثات من مجموعه متنوعة من المواضيع التي تركز علي الموقع الذي اخترته.

    وأخيرا ، يمكن عرض الإشارات المرجعية المستعادة كقائمه أو كشبكه تحتوي علي صور معاينه مصغره (أو رمز الموقع). ويمكن العثور علي ما تم تخزينها في مخبا البائدة هنا. انها براقه جدا ، ولكن الشيء الرئيسي هو انه من المنطقي ، وانها تعمل.

    وتشمل الميزات الأخرى مفيد أوبرا توربو--التكنولوجيا وجدت أيضا علي متصفحها المحمول الذي يضغط البيانات اثناء تصفح لتسريع تحميل الموقع. انها مصممه في المقام الأول لشبكات إبطا ، ولكن سوف تعمل علي اي شبكه تختار. أيضا البحث عن معاينات التبويب (ببساطه لفه الفاره علي اي علامة تبويب لمعاينه المنبثقة من محتوياتها ، والتي يتم تحديثها بشكل ديناميكي مع الصفحة نفسها).

    أوبرا لا تزال تعمل في التقدم ، ولكنها تاتي شوطا طويلا في 15 شهرا منذ ان استعرضنا الإصدار الأول من هذا التمهيد الجديد. انها تبدا الآن 

    تنزيل أوبرا 53.0.2907.106 النهائي ويندوز





    شارك المقال
    mahmoud
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع دوينلودز العرب .

    مقالات متعلقة