تحميل لعبة بيس 2019 للكمبيوتر وبلاستيشن والأندريد

    تحميل لعبة بيس 2019 للكمبيوتر وبلاستيشن والأندريد

    لعبة بيس 2018 - تحميل - pes 2018 - download
    لعبة بيس 2018 - تحميل - pes 2018 - download

    عقب سلسلة من التشويقات و التسريبات أفصحت كونامي اليوم عن لعبة PES 2019  المقبلة للسوق الأوروبية بتاريخ 30 آب القادم على أجهزة اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 والحاسب دون أي أوضح لنسخة سويتش.

    اللعبة ستطرح بنسختين النسخة العادية سيزين غلافها النجم Philippe Coutinho لاعب نادي برشلونة أما النسخة المخصصة فسيحتل غلافها النجم الانكليزي David Beckham ، وبالرغم من ضياع كونامي لحقوق ترخيص منافسات دوري أبطال أوروبا والبطولات الأوروبية سوى أن المؤسسة قد كانت حريصة على أن تؤكد بأن لعبتها لذلك العام ستضم عدد أضخم من الدوريات المرخصة وايضا بأنها وقعت تعاونات لتراخيص الكثير من الأندية لعل Liverpool واحد منهم.

    أما فيما يتعلق للجديد في طريقة اللعب في PES 2019، فتم أوضح بأن تلك اللعبة ستحوي 11 مهارة حديثة التي تسمح للاعب بالمناورة بالكرة وتمريرها على نحو أفضل، كما سوف يكون هنالك سيستم visible fatigue الحديث الذي يعطي اللعبة واقعية أضخم والذي سيؤثر على تأدية وسلوك اللاعبين مع تحسينات في ميكانيكيات التسديد عبر الأخذ بعين الاعتبار فيزيائية حركة الكرة وموقعها ومهارات اللاعب ذاته.

    من جهة أخرى سيحوي جزء ذلك العام على المزيد من الهتافات واحتفالات إلحاق الغايات وأيضاً سيضم تغييرات على myClub عبر إحراز نسق حديث لضم اللاعبين ليكون شبيه بما هو حاضر في FIFA Ultimate Team عن طريق تصميم حديث لبطاقة اللاعب تحدد اللاعبين الأجود تأدية بما في هذا بطاقات اللاعبين الأسطورين مثل Beckham, Maradona, Cruyff, Nedvěd, Gullit, Maldini وKahn وبطاقات لاعب الأسبوع التي سوف يتم تحويل معدل اللاعب فيها بحسب لأدائه في الواقع.

    وفي النهايةًً أوضحت المؤسسة بأن تعاونها مع International Champions Cup (ICC) سيستكمل بلعبة PES 2019 بطور Master League مع نسق محادثات حديث وانتقالات حقيقية تنقل الطور لمستويات أكثر علوً.


    تحميل لعبة بيس 2019 للاندرويد / Download PES 2019 Android

    كلمة سر فك الضغط
    Androkim


    مازال عاشقين سلسلة PES يترقبون بفارغ الصبر الكشف التام من قبل كونامي عن تفاصيل لعبة PES 2019، بل يظهر بأن تلك الهامة تولاها  الفرع الأسيوي لشبكة PSN حيث تم مراقبة اللعبة في دكان بلايستيشن في Hong Kong والذي حمل معه عدد من البيانات عن مميزات اللعبة وصورها.

    حيث تم أوضح أن PES 2019 ستحصل على تراخيص الكثير من الدوريات، كما سوف يكون هنالك 11 مهارة حديثة في اللعبة مع إدخال تحسينات على نسق تسديد الكرة وتغييرات على سيستم الحركة باللعبة.
    كما سوف يتم ترقية الضرائب بشكل ملحوظ في ذلك الجزء الذي سيدعم دقة 4K وميزة الإضاءة الديناميكية HDR، وسيكون هنالك طور MyClub معدل بالكامل حيث تم فعل متغيرات كلية على أسلوب إمضاء العقود مع اللاعبين وغيرها، علاوة على طور ML REAL SEASON الذي يحعلك تقوم بدور مدير الفريق ويضم تراخيص دوريات حديثة ونظام انتقال عميق.

    وفي النهايةً تم أوضح بأن PES 2019 مرتقبة في 30 آب القادم.

    المصدر
    شارك المقال
    mahmoud
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع دوينلودز العرب .

    مقالات متعلقة