بث مباشر مشاهدة مباراة مصر وروسيا في كأس العالم 2018

    يلا شوت - بث مباشر مشاهدة مباراة مصر وروسيا في كأس العالم 2018

    بث مباشر مشاهدة مباراة مصر وروسيا في كأس العالم 2018


    القنوات الناقلة مباراة مصر وروسيا في كأس العالم 2018 

    وأعلنت شبكة قنوات "بي إن سبورت" عن إذاعتها لمباراة كرة القدم جمهورية مصر العربية وروسيا عبر البث المباشر والمباشر علي قناة "بي إن سبورت ماكس 1و2".
    ويدخل منتخب دولة روسيا الماتش بروح معنوية مرتفعة وثقة شديدة خصوصًا في أعقاب حسم أول ثلاث نقاط له بالفوز على المملكة العربية السعودية بخمسة غايات دون رد في المرحلة الأولى، في المقابل يرغب الأرجنتيني هيكتور كوبر في قيادة الفراعنة للانتصار الأولى لهم بالمونديال.

    وانهزم منتخب جمهورية مصر العربية أول اجتماع له في المسابقة الرياضية من أوروجواي من أجل نقي أحدثه خوسيه خيمينيز في الدقائق الأخيرة من الماتش التي قدم فيها الفراعنة تأدية متميز طوال شوطي الاجتماع.

    ومن المتوقع أن يتولى قيادة النجم محمد صلاح إنقضاض الفراعنة في مواجهة الاتحاد الروسي في أعقاب رجوعه من الإصابة والمشاركة في التمرينات الجماعية في الأيام السابقة.

    وتقام الماتش على أرض ملعب "سانت بطرسبرج" غدًا يوم الثلاثاء والموافق 19 حزيران 2018، عند وصول عقارب الساعة الثامنة عشيةًا بحسب ميقات القاهرة عاصمة مصر، والتاسعة بحسب ميقات مكة المكرمة.

    بث مباشر| مشاهدة مباراة مصر وروسيا اليوم الثلاثاء في كأس العالم

    البث الحي لمباراة كرة القدم جمهورية مصر العربية وروسيا، ضمن مسابقات المجموعة الأولى في كأس العالم دولة روسيا 2018، والتي ستجرى اليوم يوم الثلاثاء عند وصول عقارب الساعة الثامنة عشيةً.

    وتضم المجموعة الأولى كل من منتخب الفراعنة إلى منحى منتخبات دولة روسيا والسعودية وأورجواي، ويسعى الفريق القومي المصري لتعويض الفقدان في الماتش الأولى في مواجهة أوروجواى من أجل نقي، ويتوقع أن أن يساهم في التشكيلة الرئيسية نجم المنتخب محمد صلاح.

    وفي نفس المجموعة ربحت الاتحاد الروسي على المملكة العربية السعودية بـ5 مقاصد بمقابل لا شيء في تدشين المسابقة الرياضية، وسط تأدية هزيل من لاعبي الأخضر السعودي.

    بدأ المنتخب الوطنى الماتش بتشكيل يضم، محمد الشناوى فى حماية المرمى، وعلى جبر وأحمد حجازى وأحمد فتحى ومحمد عبد الشافى "شيفو" فى الحماية، وطارق حامد ومحمد الننى "محورىّ ارتكاز"، وأمامهما عمرو وردة وعبد الله السعيد وتريزيجيه، ومروان محسن وحيدا فى الانقضاض.

    للعلم مباراه مصر مذاعه علي بين سبورت المفتوحه 👍👍الترد12475 القطبيه v الترميز 27500
    شارك المقال
    mahmoud
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع دوينلودز العرب .

    مقالات متعلقة