تحميل لعبة مريم ..لينك تحميل لعبة مريم المرعبة للاندرويد ما هي لعبة مريم التي أثارت الرعب في مصر ودول الخليج لجميع الأجهزة جاري رفع لعبة مريم للويندوز


    تحميل لعبة مريم ..لينك تحميل لعبة مريم المرعبة للاندرويد ما هي لعبة مريم التي أثارت الرعب في مصر لجميع الأجهزة جاري رفع لعبة مريم للويندوز


    تحميل لعبة مريم ..لينك تحميل لعبة مريم

    تحميل لعبة مريم ..لينك تحميل لعبة مريم المرعبة للاندرويد ما هي لعبة مريم التي أثارت الرعب في مصر لجميع الأجهزة جاري رفع لعبة مريم للويندوز


    تحميل وتنزيل لعبة مريم  لجميع اجهزة أبل واندرويد ، و جاري رفع لعبة مريم للوندوز ،لعبة مريم المرعبة هى لعبة لأجهزة الأندرويد وانتشر أولاً فى المملكة العربية السعودية ومن بعد ذلك الى باقي الدول العربية ، وقد أتخذت اهتمام كبير واضح من الشباب والفتيات ن وقد اطلقوا السعوديون هشتاج #لعبة_ مريم على مواقع التواصل الأجتماعى " توتير".



    وقد صرح بعض المستخدمين تصريحات مثيرة نحو لعبة مريم، انه قد اتهم ألبعض ، المسئولين عن تطوير لعبة ، أنهم لهم أهداف غير أخلاقية وخبيثة ومشبوهه ، وقد اشبه اللعبة بلعبة " الحوت الازرق " التى انتشرت وسط الشباب وتسبب بحالاات انتحار كثيرة ، وقد علق " حمدى الشمرى" : " ديروا بالكم النهايه جداً سيئه إنذار وخوف من القت .. هذه اللعبه الأخيرة " الحوت الأزرق"!.


    طريقة اللعب فى لعبة مريم

    طريقة لعب اللعبة بسيطه جدا وتعتدم اللعبة على شخصية فتاة اسمها مريم، وتقوم انت بإعطائها معلوماتك الشخصية، ووتخاطبك وتطلب أن تساعدها فى الطريق الذي تسير فيه ، وتبدأ هى بطرح أسئلة غريبة ومرعبة ، وطريقة القاء الاسئلة تدفع مستخدمين اللعبة إالى الإجابة عن أسئلة تتعلق بقضايا سياسية فى الشرق الأوسط، وقالوا بعض المستخدمين انها تضعك فى قصة درامية شيقة وممتعه من خلال الفتاة الجميلة التى اسمها "مريم" وتعيش في صراع وعليك أنقاذها.

    تحذيرات من لعبة مريم

    وقد حذر الكثير من مستخدمى اللعبة ومن تحميل لعبة مريم، وفي تعليق مثير للجد "لسعد العجمي": " لأحد يحمل هذه اللعبة حذرتكم يا جماعة اللعبه والله شكلها مو زينه ومع مرور الأيام راح تأخذون كلامي عدل وصح بعد واللعبه فيها أساله مو منطقية . وكذلك فق علق "إلياس" :" فضول الناس يحقق أهداف مصصمين اللعبه ، وللاسف للأن ما نعرف ما ورها وأهدافها مجهوله!".

     لعبة مريم
     لعبة مريم


    تعليق مصممين لعبة مريم

    مصصم هذه اللعبة أسمه " سلمان الحربي" وقد ذكر أنه هو صاحب حساب مطور "لعبة مريم " هو ومجموع من السعوديين قاموا بتطوير هذه اللعبة، ووقد رد على الألتهامات والشائعات المغلوطه نحو اللعبة قائلأ :" أما بخصوص راعين الأشاعات اتركو عندكم الترويع الناس بل الأكاذيب هي مجرد لعبه وبخصوص عنوان البيت وما ينحفظ عندنا واي أجابه ما تنحفظ يتبع".
    وقد أشار أيضاً أن العبة عباره عن تسلية للوقت وليس كما يتخيل البعض الى يبى تفاصيل كاملة يجيى سنابي يصوتى وأنا أشرح.

    رابط تحميل لعبة مريم 2017 وندوز "خلال ايام علي دوينلودز العرب"

    طريقة تحميل لعبة مريم 2017 على الويندوز بدون مشاكل :


    طريقة لعبة لعبة مريم 2017 على الويندوز :
    هناك طريقة لتشغيل لعبية مريم على الويندوز عن طريق حزم محاكات الأندريد على الوينددوز، وهناك برنامجين يستطيعا تشغيل اللعبة بكفاءه عاليه على الويندوز وهما : Leapdroid ، Memu
    1- Leapdroid: وتسطيع تحميله منه خلال هذا الرابط : من هنا
    2- Memu: وأيضا تستطيع تحمله من خلال هذا الرابط : من هنا

    بعد تحمل أي من هذه البرامج تقوم بتحميل لعبة مريم من متجر جوجل بلاي أو تحميلها من الانترنت بصيغة Apk وبعد ذلك تثبيته على نسخة الأندريد وأستمع بالعب هذه العبه. 









    لعبة مريم لها نسخه على الويندوز سوف يتم إصدارها قريباً وضع اللينك بعد الرفع مباشر.


    اترك تعليقاً فيه الاميل لكي نرسل لك رابط العبه فور نزولها للويندوز.

    ملحوظه: " يمكن للمستخدمين تحميل اللعبة على تطبيق " أب ستور  " وللهواتف " أيفون" ورصد البعض فش محاولات حذفها بعد تثبيتها على الجهاز. 
    وتحميل اللعبة مريم للويندوز خلال الأيام القليلة القادمة ويمكنك الأستمتع باللعبة عبر أجهزة الاب توب ومن شركة أبل وسيتم العم خلال يوم أو اثنين لرفع اللينك الخاص بللعبة وجميع الهواتف النقاله والموبيلات السامسونج وسوني واتش تى سى وغيرها ومن موبيلات التي تعمل بنظام الأندرويد وأيضا رفعها للويندوز لجميع الاجهزة.
    ننتظر يومين من الان لتحميل لعبة مريم علي الويندوز جاري تنفيذ تطوير اللعبة بعد الإعلان عنها وأن اللعبة لا تحتوي علي مشكلة حتي الان علي أجهزة أبل وتعمل بكفائه ممتازة جداً، تابع.




    شارك المقال
    mahmoud
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع دوينلودز العرب .

    مقالات متعلقة